♥ مــدونــــة صـفـحـات قـلبي ♥ ♥ ♥ أسّألكٌ ربٍي فيـَۓ هذا اليوم : .... ٱט تشفي ڳُل مبتلى ومريــض .... ٱט تفرج هم ڳُل مهمــوم .... ٱט ترزق ڳُل شخص محــروم ....ٱט تقبل توبه ڳُل تائـــب .... ٱט تسعــد قلب ڳل شخص حزين.... ٱט تستجيب لدعــوه ڳل عَبْد .. ٱט تيسر ڳُل مـَن تعسر أمــره .. ٱט تحقق أمنيه ڳل شخــص .... ٱט تغفر لڳُل مذنــب ♥ ♥

يارب يارب ♥

يارب يارب ♥

3.4.12

أنا ما أبيك تسألني..








أنا ما أبيك تسألني.. تكفى ,, أبيك تفهم ـني ..



.. أنَا مَافِيْنِيّ شَــٌـٌـيّ ..جوابي العادي لسؤالك المعتاد ..



تبي تعرف وش اللي فيني ...



أوقف مع ـي لحظة ..




وحاول تكتب معي ..



على سطور الورق ..




وبـ حروف من حبر القلم ..



أكتب في أول السطر ..




أو حتى في آخر السطر ..أنا ما فيني شي ..



أنا مو بـ يقتلني الندم ..



أنا كلي آهات وألم ..





أنا في نهاري ..




ج ــروح قلبي تصاحبني ..




وفي ليلي ..




الوح ــدة تلازمني ..




أنا ما فيني شي ..




بس أبي كل شي ..




أبي إنسان يفهمني ..




يستوعب مدى جرحي ..




ويمحي بـ لمسة أثر همي ..





أبي إنسان يحكمني ..




من راسي لأقدامي ..




أبي حضنه يدفيني ..




كل ما نزلت دمعة من عيني ..




أبي عينه تناظرني ..




وأحس إني أمل روحه ..

ودمه اللي بـ عروقه ..




وإني كل ما كان من عمره ..





وحلمه اللي عايشٍ لأجله ..



وأحس إني عالمه كله ..




وأقرب له من شرايينه ..





وأكثر حتى من نبض قلبه ..




أبيه يحبني لــ ذاتي ..




ويعشق حتى نظراتي ..




ويم ـوت ..يم ـوت بـ همساتي ..




أبي لا جيت له أمشي ..




يج ـري شوقه يح ـضني ..




ويسابقه ح ـبه ..




بعد كل هذا تسألني ..



وش فيني ..؟!




أنا ما أبيك تسألني ..




أنا أبيك تفهمني ..




تـ ع ـبـــــــــــــت




تع ـبت من الأسئلة ..




وتع ـبت أكثر من تكرار الأج ـوبة ..أنا ما أبي أسمع إلا كلمة ..




كلم ـة ترد الروح فيني ..




وتنسيني ج ـروحي ..




أنا ما فيني شــــي ..





بس أبيك تحسسني بـ كل شي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق