♥ مــدونــــة صـفـحـات قـلبي ♥ ♥ ♥ أسّألكٌ ربٍي فيـَۓ هذا اليوم : .... ٱט تشفي ڳُل مبتلى ومريــض .... ٱט تفرج هم ڳُل مهمــوم .... ٱט ترزق ڳُل شخص محــروم ....ٱט تقبل توبه ڳُل تائـــب .... ٱט تسعــد قلب ڳل شخص حزين.... ٱט تستجيب لدعــوه ڳل عَبْد .. ٱט تيسر ڳُل مـَن تعسر أمــره .. ٱט تحقق أمنيه ڳل شخــص .... ٱט تغفر لڳُل مذنــب ♥ ♥

يارب يارب ♥

يارب يارب ♥

26.11.11

tu est mon ame !!






أنا شايفة بعيني حبي يجـري في دمك 


وشايفه اسمي كيف ينـبض في قلبك


أنا عشقك وأنا فرحك و شايله همك 


أصلا حياتي ماتحـلا الا وأنا بقربك

أنا العاشقه الولهانه في حـروف اسمك 


أنا المتيمه الغرقانه فـي جنـون حبك


أنا المغرمه العطشانه وأشتـاق لكلامك 


أنا " صوفي "اللي أفديك بروحي وربك


أدمنتك و صرت في كل مكان أشوفك 


وين ماتـروح راح تلقاني في دربك


وأدري مافي غيري بهالدنيـا يهمك 


لأني شايفه اسمي ينبـض في قلبك




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق