♥ مــدونــــة صـفـحـات قـلبي ♥ ♥ ♥ أسّألكٌ ربٍي فيـَۓ هذا اليوم : .... ٱט تشفي ڳُل مبتلى ومريــض .... ٱט تفرج هم ڳُل مهمــوم .... ٱט ترزق ڳُل شخص محــروم ....ٱט تقبل توبه ڳُل تائـــب .... ٱט تسعــد قلب ڳل شخص حزين.... ٱט تستجيب لدعــوه ڳل عَبْد .. ٱט تيسر ڳُل مـَن تعسر أمــره .. ٱט تحقق أمنيه ڳل شخــص .... ٱט تغفر لڳُل مذنــب ♥ ♥

يارب يارب ♥

يارب يارب ♥

16.10.11

عَيَآآآر



وش صار وش الي غيرني 

ماعدت اعرفني
طبيت في المطب
عيار كانو يسموني كلهم يعرفوني

مالي انا والحب
مادار في بالي الخالي اتعلق بالغالي
واضيع في الدرب
وش صار وش صار لهالقلب
حب وعشق وانحب

وانا ادري انه صعب


قالو غير في هندامه والليل ماينامه

متعذب ومحروم

واقول انا ماهو انا من بعد يادانه

صرت اسمع ام كلثوم

معذور من زهرة الفلي متغيرن كلي

والامن ماهو اليوم وش صار وش صار لهالقلب

حب وعشق وانحب

وانا ادري انه صعب

حبيت لاتسالوني ليش

يمكن عقل او طيش

والحاله هي حاله

وسويت في نفسي القصه


مافادت القرصه وغنيت مواله

ياليت تنفعني كلمة لو

ماكنت احبه هو

مالي انا وماله

وش صار وش صار لي هل القلب

حب وعشق وانحب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق