♥ مــدونــــة صـفـحـات قـلبي ♥ ♥ ♥ أسّألكٌ ربٍي فيـَۓ هذا اليوم : .... ٱט تشفي ڳُل مبتلى ومريــض .... ٱט تفرج هم ڳُل مهمــوم .... ٱט ترزق ڳُل شخص محــروم ....ٱט تقبل توبه ڳُل تائـــب .... ٱט تسعــد قلب ڳل شخص حزين.... ٱט تستجيب لدعــوه ڳل عَبْد .. ٱט تيسر ڳُل مـَن تعسر أمــره .. ٱט تحقق أمنيه ڳل شخــص .... ٱט تغفر لڳُل مذنــب ♥ ♥

يارب يارب ♥

يارب يارب ♥

15.9.11

أنا لعيونك الحلوة ...~




انا لعيونك الحلوه‎ 

أحــبك 
كثر ماعاش الاعمى في ظلامــه 
وتمنى الاخرس مين يسمع كلامه 
أشتــاقلك 
كثر ماعاش اليتيم فاقد حنـانــه 
وكثر السجيـن مافقد ايامــه 
أعشــقك 
كثر الـبدر في جمالــه 
وكثر الطفـل في دلالــه 
أحــبــك كثر.ما أنا أحبك 

نسيت الناس والدنيا ولكن ماقدرت انساك 
ولامني ذكرتك رجعت وقلت لعيونـك 
انا لعيونك الحلوه احبك واعشقك واهــواك 
ولاتسأل عن احوالي انا بسألك وشلونـــك 
ترى ماهمني غيرك ترى كل البشـر تفداك 
ترى موتي وميلادي حبيبي داخل عيونـك
لا كتبت اسمك تزين لي الحروف 
ولا نطقته صار في لساني حلا 

صدق أنا أحبك ولكن فيني خوف 
خوف نتفارق بعد ذاك الغلا 

لا تقابلنا يسكنا الكسوف 
ضاعت الكلمات مني يا غلا 

كانت الكلمات في لساني ألوف 
ويوم شفتك ما ذكرت إلا هلا ..???
على طاري الوداع وغربة الارواح والترحال 

وعلى طاري الدموع اللي تخلت عن مواقيها 

حبيبي والهوى بنت على قلبي حلم وامال 

وشراييني تضخ الدم من اشواقي وترويها 

انا اسمع دايم الامثال تقول (الحب يهد الحيل) 

وانا اقول الهوى جنه مدام الوصل يحيــــــــــــها 

دخيل انفاسك وخدك ورمش عيــــــونك القتال 

ودخيل شفاهك اللي بسمتك دايم تحليــــــــها 

ابيك بصدق توعدني قصر معك الزمن او طال 

حياتي يابعد عمري دخيلك ما تخليــــــــــــــــــها

فيصل الفيصل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق