♥ مــدونــــة صـفـحـات قـلبي ♥ ♥ ♥ أسّألكٌ ربٍي فيـَۓ هذا اليوم : .... ٱט تشفي ڳُل مبتلى ومريــض .... ٱט تفرج هم ڳُل مهمــوم .... ٱט ترزق ڳُل شخص محــروم ....ٱט تقبل توبه ڳُل تائـــب .... ٱט تسعــد قلب ڳل شخص حزين.... ٱט تستجيب لدعــوه ڳل عَبْد .. ٱט تيسر ڳُل مـَن تعسر أمــره .. ٱט تحقق أمنيه ڳل شخــص .... ٱט تغفر لڳُل مذنــب ♥ ♥

يارب يارب ♥

يارب يارب ♥

23.9.11

أبكي عليك



أبكي عليك من كثر مااشتاق لك

أبكي عليك من كثر مااحتاج لك

أبكيك أنا وقلبي اللي مايبي هالدنيا يبيك.


رحت وذبل عمري أنا ماضل غيري والعنا.


ماغير أناظر صورتك واتذكر أيام الهنا.

ليش انت تتركني وتسير و(قلبي) أنا بحبك (أسير).

تدري من كثر ماتطري علي .إلقاك انا في كل شي.

أصعب على الظالم وانا حالي مثل ميت وحي

يعني انا بكل (أختصار)

عايش

لكن

روحي

فيك

أبكي عليك.

كان الأمل يامناتي ماحصل لي.

ببكي ندم وأبكي على ظلم دنياي.

اليوم أنا ادري كل حي عرف انك سبب سعدي.

وأنك سبب راحتي وسلواي.

من غيرك انت يابعد كل من لي .

ياخذ بثاري من زماني وبلواي.

من غيرك انت في حياتي.

فهم لي.

من غيرك انت يانجاتي ومرساي.

من غيرك انت جاب روحي وكلي.

من غيرك اللي جابني لك من أقصاي.

والله لوأنك ياعمري في محلي.

بتقول هناك وراحتك

يوم تكون معي.

اوعدني لوتغيب عن بالك مااغيب..

أوعدني بالسوأل

لويعني البعد طال

أوعدني بكلمتين .

اكثركلمتين

أرضي فيهم حنيني

وجرح السنين.

حبيبي انا باختصار

خايف؟

خايف غدر الزمان

يطوي الحب اللي كان

وأسمع انك نسيت ومن عمري انتهيت.

ايه خايفه

من هالزمان

ياخذ مني الأمان.

واعيش

بعدك

غريب

في هالحياااة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق